أكاديميه الدلتا

أكاديميه الدلتا للعلوم والتكنولوجيا
 
الرئيسيةالمنتدى الرسمى التسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكاف : الأهلى لم يتغلب على إخفاق العام الماضى وفشل فى الفوز على الضيف الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 319
نقاط : 10926
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدير عام ادارة المنتدى
المزاج : فوق السحاب

مُساهمةموضوع: الكاف : الأهلى لم يتغلب على إخفاق العام الماضى وفشل فى الفوز على الضيف الجديد   الإثنين مارس 22, 2010 11:42 pm



حرص الموقع الرسمى للإتحاد الافريقى لكرة القدم على ابراز الهزيمة التاريخية التى منى بها الأهلى المصرى فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى على يد فريق جانرز بطل زيمبابوى فى أولى مشاركات الأخير فى البطولة الأفريقية .



حيث ذكر الموقع الرسمى للكاف أن الأهلى لم يتغلب على أحزان وآلام الخروج المؤلم على يد كانو بيلارز النيجيرى فى دور الـ 16 من بطولة العام الماضى ، حيث فشل الفريق فى التوهج خلال مباراة الذهاب أمام جانرز وتلقى الهزيمة بهدف نظيف .



وأشار الموقع إلى أن جانرز نجح فى تحقيق أكبر مفاجآت دور الـ 32 محققا مفاجأة كبرى فى تاريخه فى أوى مشاركاته فى البطولة، وأيضا فى تاريخ النادى الأهلى الذى يحمل الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز بالبطولة .



حيث أكد الموقع أن الضيف الجديد على البطولة نجح فى احراج حامل الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز بها والذى يسعى للفوز باللقب السابع فى تاريخه .



وأوضح الموقع أن الأهلى يفتقد جهود قائد المنتخب المصرى أحمد حسن بينما مازال ابو تريكة يعانى منذ العودة من الإصابة حيث لم يصل بعد إلى مستواه المعهود .



وأشار إلى أنه على الرغم من الهزيمة إلا أن المدير الفنى لفريق الأهلى واثق من الصعود إلى الدور التالى عندما يلتقى الفريقان فى القاهرة بعد اسبوعين .



وتلقى الأهلى المصرى هزيمة مخزية بهدف نظيف على يد فريق جانرز الزيمبابوى ، الذى يشارك للمرة الأول فى تاريخه فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ32 ، قبل أن يلتقى الفريقين فى القاهرة بعد اسبوعين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتى ادارة المنتدى
الجنرال\محمد وجية عبود للمراسلة اميل خاص
lolo_2008352@yahoo.com
mohamed2day20@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://deltaacademy.yoo7.com/forum.htm
نرمين
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 18
نقاط : 9054
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الكاف : الأهلى لم يتغلب على إخفاق العام الماضى وفشل فى الفوز على الضيف الجديد   الجمعة أبريل 23, 2010 8:41 pm

الحمد لله كسبنا وصعدنا وانشاء الله نكسب اليوم كمان فى لبيا ادعو معانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكاف : الأهلى لم يتغلب على إخفاق العام الماضى وفشل فى الفوز على الضيف الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أكاديميه الدلتا  :: القسم الرياضى :: اكاديمية الرياضه العامه-
انتقل الى: